تعرّف علينا ..

اتخذنا من الاسم #الأتمتة اسماً لامعاً لنا ، لأننا نسعى إلى ملئ الفراغ الذي خلفته مفاهيم الأنظمة الرقمية الحديثة والفجوة التي جعلتنا نمضي قدماً في تقديم خدمات رقمية بمستوى عالٍ بعيداً كل البعد عن المشاكل وأخطاء التنفيذ التي تنعكس سلباً على المنظومات الإدارية والجهات الحكومية والقطاع الخاص .

نسعى بكل جهد إلى دفع عجلة التنمية نحو التحول لحكومة إلكترونية رائدة ، وفق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ، من خلال صناعة البيئة الرقمية ونشر ثقافة الاعتماد على الأنظمة الإلكترونية مما ينعكس إيجاباً على معدلات النمو الاقتصادية ومؤشرات الازدهار المستهدفة .

ببساطة .. نحن نضع يدنا بيدك وننقلك لمستوى أعلى في الاحترافية الرقمية وبأفكار ملهمة .

نحن نسعى إلى ..

  • نكون الوجهة الأولى في رحلتك للتحول الرقمي
  • ندعم بكل قوة جميع الجهود المبذولة لرؤية المملكة 2030
  • الارتقاء بواقع الأنظمة الإلكترونية والتطبيقات الرقمية
  • التواصل المثمر بين المنظومات الإدارية والمستفيدين
  • نشر ثقافة الاعتماد على التقنية والمتاجر الإلكترونية
  • دعم عملاؤنا بكل ما يحقق لهم النجاح المستمر والارتقاء المتواصل

نطمح وبكل ثقة

بأن نكون الوجهة الأولى في عالم الأنظمة الرقمية وتطبيقات التجارة الإلكترونية

رؤيتنا نستمدها من خلال تجاربنا الناجحة في هذا المجال وعبر عملاؤنا الذين نفخر بهم دوماً ونكون دافعاً لتوفير فرص استثمارية رائدة للمجتمع من خلال أنظمتنا الرقمية المتنوعة

فخورون بعملائنا ..

هم القيمة الحقيقة لأعمالنا .. والجوهرة الثمينة التي نسعى لإرضائها دوما والمشاركة في نجاحاتها . نحن نفخر بهم دائماً ونتشرف بالعمل معهم .

قالوا عنّا ..

  • منذ اللحظة التي بدأن التعاون معهم من أجل نظام ترجم أفكارك بجامعة طيبة ونحن نرى الاهتمام والمسارعة في تنفيذ العمليات ومخططات العمل المتفق عليها . لقد أتموا كامل العمل خلال الفترة المتفق عليها وبنفس الجودة المطلوبة واستطعنا الاستفادة من كامل موارد النظام دون وجود أي مشاكل مع الدعم الفني المتطور الذي قدموه لنا طوال فترة تطوير النظام .

    أحمد هادي حمزي
    مدير إدارة الأنشطة الطلابية
  • مؤسسة احترافية وتستحق أن نتعامل معها مجدداً ، التواصل كان مفتوح بشكل كبير ولم نجد مشاكل في موقعنا الذي يعتمد على التدريب المباشر عن بعد ، حيث كانوا متعاونين معنا لأبعد درجة من خلال دعمهم الفني ومحاولتهم لتذليل كل الصعاب التي من شأنها التأثير على مستوى الخدمة المقدمة من قبل الإدارة

    النقيب/ رائد الأحمدي
    إدارة الدفاع المدني بالمدينة المنورة
  • استطعنا تقديم خدماتنا في E-Mobile بشكل ممتاز بعد أن قدمت لنا الأتمتة الذكية SASIT حلول رائعة ساهمت في تميّز خدماتنا بالشكل المطلوب ، كما أن المتابعة المستمرة لجودة العمل المقدم منهم أعطانا انطباع خاص بأن الجهود الاحترافية دائماً ما تنتج منتجات احترافية ذات جودة عالية . شكرا لكم SASIT .

    محمد عبود
    المدير التنفيذي لـ E-Mobile